كفالة غرم وأداء

أقر أنا الموقع أدناه بأن أضمن / (____الأسم___________ ) ، (____الجنسية___) الجنسية بموجب (سجل مدني/إقامة) رقم (             ) وتاريخ__/__/_____هـ صادره من (____مكان الاصدار____) بأن أكفل السيد /(____الأسم___________ )، (____الجنسية___) الجنسية بموجب (سجل مدني/إقامة) رقم (             ) وتاريخ__/__/_____هـ صادره من (____مكان الاصدار____) كفالة غرم و أداءغير مشروطة مستحقة الأداء فور مطالبة مؤسسة ..................في سداد المبلغ المدين به السيد (   ) والمترتب في ذمته ومقداره (     ) لصالح مؤسسة .............

تنويه

تنوه المدونة إلى أن النماذج الواردة بها للصيغ القانونية للعقود ما هي إلا نماذج استرشادية ولا تتضمن كافة البنود اللازم توافرها عند التعاقد .

وذلك لاختلاف طبيعة ووضع كل تعاقد الامر الذي يؤدي إلى اختلاف وتنوع الشروط والالتزامات الواجب ادراجها في كل عقد عن مثيله ، وبالتالي فإن استخدام نماذج الصيغ القانونية للعقود الواردة بها ليس كافيا في حد ذاته للحفاظ على حقوقهم .

لذا فالمدونة تنبه على متصفحيها بكونها غير مسئولة في حالة حدوث أية اضرار نتيجة استخدام الصيغ الواردة بها لعدم إلمامهم بما ترتبه تلك العقود من حقوق والتزامات على عاتقهم .

وعليه وحرصا منها ودرءاً لحدوث أية اضرار بمصالحهم فإنها تنبه بضرورة الرجوع إلى المختصين من رجال القانون والمحامون أيضاً .

تحميل صيغة العقد تحميل الملف يعني انك توافق على ما ورد في التنويه المذكور